Btc roulette تفاصيل ..وظائف خالية للمعلمين في المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

أخر الاخبار

تفاصيل ..وظائف خالية للمعلمين في المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

وظائف خالية للمعلمين في المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد.. تفاصيل 



أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد والتي تعد أول مدرسة حكومية معتمدة من منظمة البكالوريا الدولية في مصر عن وظائف خالية للمعلمين.

حيث أكدت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد حاجتها  لمعلمين للعمل بالقسم المتوسط من الصف السادس الابتدائي حتى الصف الأول الثانوي للعام الدراسي القادم 2022/2023


وأوضحت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد ان التخصصات المطلوبة هي :  science - biology- french - english - math - تربية دينية - دراسات اجتماعية - iT

شروط التقدم لوظائف المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

  • إجادة التعامل مع الحاسب الالي وتكنولوحيا التعليم إجادة تامة
  • القبول يتم من معلمي وزارة التربية والتعليم فقط
  • تقديم صحيفة أحوال حديثة معتمدة بختم النسر
  • تقديم السيرة الذاتية باللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية

- يتم تقديم الأوراق على موقع المدرسة

👇👇👇👇👇

من هنا 

وكانت قد احتفلت المدرسة المصرية الدولية الحكومية بالشيخ زايد، بتخريج اول دفعة من الطلاب الحاصلين على شهادة البكالوريا الدولية وعددهم 40 طالبا.

وقد حضر الاحتفال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، الذي وجه التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم، قائلا: أكتر واحد سعيد أنى أشوف أولادى بيتخرجوا ومعاهم شهادة البكالوريا الدولية.

وقال نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين : إن شهادة البكالوريا الدولية من أفصل وأقوى الشهادات العالمية وحصول الطلاب عليها يعد إنجازاً كبيراً.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم :  هناك طلب كبير على التعليم الدولى فى مصر، ولهذا اهتمت الدولة المصرية بتوفير مدارس دولية حكومية، لتوفير فرص التعليم الدولي بمصروفات معقولة.


ووجه نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين 


، التحية والشكر إلى الدكتور محمود أبو النصر الوزير الأسبق صاحب فكرة المدارس الدولية الحكومية ، والتى بدأ تطبيقها عام 2014 بهدف تقديم تعليم دولى بنكهة حكومية بأسعار مخفضة ، يحصل الطالب من خلالها على شهادات دولية معتمدة فى جميع الجامعات الدولية.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين خلال حفل تكريم الطلاب، أنا حريص على التواجد مع الطلاب اليوم ، ومشاركتهم الفرحة، موضحا أن مدارس البكالوريا الدولية الحكومية خلقت كادرا من وزارة التربية والتعليم قادرا على التعليم الدولى الحكومي، متابعا: هناك 20 مدرسة دولية حكومية والبكالوريا الدولية من أصعب الشهادات، كما أن اعتماد الشهادة ليس من السهل الحصول عليه من جهات الاعتماد الدولية.

وتابع نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين : الدولة المصرية رفعت شعار بناء الإنسان المصري ، ومدارس البكالوريا الدولية بالفعل تعمل على تحقيق هدف بناء الإنسان المصري.

وقال نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين 

: أتمنى أن يكون تتبع لخريجي مدارس البكالوريا الدولية فى الجامعات ، لافتاً إلى أن هؤلاء الطلاب سيكونون في يوم ما في مناصب مهمة فى الدولة ،  وأضاف : أنا على ثقة من أن هؤلاء الطلاب سوف يصنعوا "براند" كبير فى التعليم الحكومي الدولى ، واختتم نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين  كلمته قائلا: مبروك للطلاب والمعلمين وأولياء أمورهم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -