Btc roulette لم نرصد أي أعطال في منصة الامتحان أثناء فيزياء أولى ثانوي

أخر الاخبار

لم نرصد أي أعطال في منصة الامتحان أثناء فيزياء أولى ثانوي

لم نرصد أي أعطال في منصة الامتحان أثناء فيزياء أولى ثانوي

 

لم نرصد أي أعطال في منصة الامتحان أثناء فيزياء أولى ثانوي

أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، أن منصة الامتحان عملت بشكل جيد على التابلت في جميع لجان امتحانات الصف الاول الثانوي منذ صباح اليوم اثناء امتحان الفيزياء.

وقالت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم: لم نرصد اي شكاوى من اي اعطال او مشاكل تقنية في منصة الامتحان من اي لجنة من لجان امتحانات الصف الاول الثانوي اليوم اثناء امتحان الفيزياء.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي اليوم الامتحان في مادتي الفيزياء والفلسفة والمنطق.

وأدى طلاب الصف الاول الثانوي الجزء الورقي من امتحان الفيزياء ، لمدة نصف ساعة من 8 صباحا حتى 8:30 صباحا ، ويشمل الجزء الورقي في امتحانات الصف الأول الثانوي ، عددا من الأسئلة المقالية التي تمثل نسبتها 30% من إجمالي عدد أسئلة الامتحان.

كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي الجزء الالكتروني في امتحان مادة الفيزياء إلكترونيا على منصة الامتحان عبر التابلت ، لمدة ساعة من 8:45 صباحا حتى 9:45 صباحا.

ويشمل الجزء الالكتروني في امتحانات الصف الأول الثانوي عددا من أسئلة الاختيار من متعدد التي يتم حلها على التابلت ، وتمثل نسبة هذه الأسئلة الالكترونية 70% من اجمالي أسئلة الامتحان.

ويمتحن طلاب الصف الأول الثانوي اليوم أيضا في مادة الفلسفة والمنطق ، حيث بدأ الطلاب أداء الجزء الورقي فيه من 10:15 صباحا حتى 10:45 صباحا، بينما يبدأ الجزء الالكتروني فيه من 11 صباحا حتى 12 ظهرا.

وكان قد وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،

 عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نصيحة للطلاب الذين حاولوا وما زالوا يحاولون الغش في الامتحانات.

وقال وزير التربية والتعليم : تتابع الوزارة حالات الغش التي تتم عن طريق استخدام أجهزة المحمول وتصوير الامتحانات داخل اللجان سواء الورقية او الالكترونية.

وأضاف والدكتور طارق شوقي  :  نعلم الأماكن واللجان والأسماء وأرقام الجلوس لكل طالب حاول الغش، وسنطبق قانون الغش الجديد على كل من ثبت قيامه بهذا.

وأوضح الوزير، أنه سيتم أيضا معاقبة المسؤولين في هذه اللجان التي حدثت فيها وقائع الغش، لأنهم أخفقوا في عملهم أو ساعدوا على هذا.

وقال الدكتور طارق شوقي

 : لدينا المئات من هذه التقارير التي ترصد كل محاولات الغش في اللجان وكذلك تقارير كاملة عن رواد جروبات الغش على تيليجرام.

وأنهى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تصريحاته قائلا :  إن من يعتادون الغش في الامتحانات ، هم قلة قليلة من الطلاب والإداريين ولكنهم يهدرون قيمة عمل المجتهدين، ويتسببون في ضرر كبير لمصداقية التعليم المصري ولذلك وجب تطبيق القانون عليهم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -